الصفحات أعلى

في عالم التسويق عبر الإنترنت، فإن نسبة النقر إلى الظهور تهم الكثير من المعلنين وكذلك للناشرين. ويتمثل دور المعلنين في إنشاء رسومات إعلان أو سطر مبيعات، والتي يجب أن تحصل على مزيد من دور نسبة النقر إلى الظهور والناشرين في وضع الإعلان بهذه الطريقة، مما يزيد من نسبة النقر إلى الظهور .

لقد رأيت الناس يسألون عن هذا السؤال في العديد من المنتديات حتى واعتقد ان هذا الموضوع  سيكون مفيدا لكثير من القراء الذين ليسوا على بينة من ما هو معدل النقر إلى الظهور ؟

 تعد نسبة النقر إلى الظهور أحد العوامل التي تؤدي دورا مهما في توليد الأموال والاحتفاظ بالمعلنين. إذا لم تتمكن من إعطاء ما يكفي من النقرات، فسيهرب المعلنون. لذلك، دعونا نتعرف في عالم نسبة النقر إلى الظهور وفهم ما هو عليه.
وما هي نسبة النقر إلى الظهور؟

نسبة النقر إلى الظهور تعتمد على النقر على حسب  المعدل. في كلمات بسيطة، فهذا يعني أن عدد مرات النقر على الإعلان مقسوما على عدد مرات الإعلان والوحدة الإعلانية أو الصفحة التي تحتوي على الإعلان ويتم النظر إليها .

وهي النسبة المئوية لعدد النقرات على الإعلان وعدد مرات مشاهدة الصفحة.
نسبة النقر إلى الظهور = عدد النقرات / عدد حالات العرض.
نسبة النقر إلى الظهور = عدد النقرات * 100 / عدد حالات العرض

حتى في كلمات بسيطة، إذا كان لديك تشغيل الإعلان وينظر اليه من قبل 100 شخص ولكن حصلت على 5 فقط من النقرات، نسبة النقر إلى الظهور هو 5٪.تجدر الإشارة إلى أن ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور هو الإعلان الأفضل الذي ستحصل عليه. لذلك فمن المستحسن لوضع الإعلانات فقط في الأماكن التي يمكن مشاهدتها ويمكن النقر عليها بسهولة.

الآن، أحد الأسئلة الأكثر شيوعا هي

انا احصل علي الكثير من النقرات علي مدونتي ادسنس  ولكن الإيرادات لمدونتي  منخفضة جدا.

سأطرح المزيد من الموضوعات على غوغل أدسنس لجعل تجربتك في أدسنس أفضل من السابق . إذا كنت لا تريد أن تفوت أي من ذلك اشترك بالنشره الإخبارية ، او تابع صفحتنا عبر الفيس بوك


الان اذا كان هذا الموضوع يستحق المشاركة ارجو استخدام احد الازرار التالية لمشاركته

ما هي نسبة النقر إلى الظهور في غوغل أدسنس

في عالم التسويق عبر الإنترنت، فإن نسبة النقر إلى الظهور تهم الكثير من المعلنين وكذلك للناشرين. ويتمثل دور المعلنين في إنشاء رسومات إعلان أو سطر مبيعات، والتي يجب أن تحصل على مزيد من دور نسبة النقر إلى الظهور والناشرين في وضع الإعلان بهذه الطريقة، مما يزيد من نسبة النقر إلى الظهور .

لقد رأيت الناس يسألون عن هذا السؤال في العديد من المنتديات حتى واعتقد ان هذا الموضوع  سيكون مفيدا لكثير من القراء الذين ليسوا على بينة من ما هو معدل النقر إلى الظهور ؟

 تعد نسبة النقر إلى الظهور أحد العوامل التي تؤدي دورا مهما في توليد الأموال والاحتفاظ بالمعلنين. إذا لم تتمكن من إعطاء ما يكفي من النقرات، فسيهرب المعلنون. لذلك، دعونا نتعرف في عالم نسبة النقر إلى الظهور وفهم ما هو عليه.
وما هي نسبة النقر إلى الظهور؟

نسبة النقر إلى الظهور تعتمد على النقر على حسب  المعدل. في كلمات بسيطة، فهذا يعني أن عدد مرات النقر على الإعلان مقسوما على عدد مرات الإعلان والوحدة الإعلانية أو الصفحة التي تحتوي على الإعلان ويتم النظر إليها .

وهي النسبة المئوية لعدد النقرات على الإعلان وعدد مرات مشاهدة الصفحة.
نسبة النقر إلى الظهور = عدد النقرات / عدد حالات العرض.
نسبة النقر إلى الظهور = عدد النقرات * 100 / عدد حالات العرض

حتى في كلمات بسيطة، إذا كان لديك تشغيل الإعلان وينظر اليه من قبل 100 شخص ولكن حصلت على 5 فقط من النقرات، نسبة النقر إلى الظهور هو 5٪.تجدر الإشارة إلى أن ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور هو الإعلان الأفضل الذي ستحصل عليه. لذلك فمن المستحسن لوضع الإعلانات فقط في الأماكن التي يمكن مشاهدتها ويمكن النقر عليها بسهولة.

الآن، أحد الأسئلة الأكثر شيوعا هي

انا احصل علي الكثير من النقرات علي مدونتي ادسنس  ولكن الإيرادات لمدونتي  منخفضة جدا.

سأطرح المزيد من الموضوعات على غوغل أدسنس لجعل تجربتك في أدسنس أفضل من السابق . إذا كنت لا تريد أن تفوت أي من ذلك اشترك بالنشره الإخبارية ، او تابع صفحتنا عبر الفيس بوك


الان اذا كان هذا الموضوع يستحق المشاركة ارجو استخدام احد الازرار التالية لمشاركته

ليست هناك تعليقات

يسعدنا التعبير عن رائيك، في التعليقات ولكن يشترط ان يكون بخصوص هذه التدوينة كما يمكنك التعليق بإسمك او استخدام اسم مستعار